كيف يجب أن تتصرف في موعد غرامي؟

Yalla Love Chat: كيف يجب أن تتصرف في موعد؟

لا توجد طريقة صحيحة أو خاطئة لتاريخ الأشخاص الذين تحبهم ولكن هناك بعض القواعد الاجتماعية التي تحكم هذه الأنواع من التفاعلات. اتباع إرشادات معينة عندما يكون المواعدة أمرًا بالغ الأهمية لأن ذلك يمكن أن يساعد في جعل تاريخك يشعر بالأمان. يمكنه أيضًا وضع حد يمكن أن يسهل التعرف على بعضنا البعض بشكل أفضل. 

تعرف على كيفية أن تصبح شريك مواعدة أفضل أثناء تصفحك لموقع Yalla Love Chat. سجل وقابل أشخاصًا مثيرين للاهتمام في منطقتك لتوسيع آفاقك عندما يتعلق الأمر بالمواعدة والعلاقات.

قواعد المواعدة التي يجب على الجميع اتباعها

من الممتع الذهاب في المواعيد والتعرف على أشخاص جدد يمكن أن يكون لهم تأثير على حياتك. ومع ذلك ، يجب أن تفكر في الطريقة التي ستتصرف بها مع شخص قابلته للتو. لا يمكنك فعل ما تريد لأن الشخص الآخر قد لا يشعر بالراحة عند مشاركة أشياء معينة حتى الآن. 

فيما يلي بعض القواعد غير المعلنة حول المواعدة التي يجب أن تعرفها قبل الخروج مع شخص من Yalla Love Chat:

كن صريحًا بشأن ما تتوقعه من الأشخاص الذين تواعدهم

عندما يتعلق الأمر بالمواعدة ، من الطبيعي ألا تتحدث عن أشياء معينة بعد. أنت بحاجة إلى نوع معين من الراحة قبل أن تبدأ في التعمق في حياتك. من الطبيعي أيضًا أن تجعل الأمور غير رسمية قدر الإمكان لأنك تقابل شخصًا ما لأول مرة. 

ومع ذلك ، يجب أيضًا أن تكون صريحًا بشأن توقعاتك مع الأشخاص الذين تواعدهم. هذا يعني أنه يجب عليك إخبارهم بأهداف علاقتك حتى لا يضطروا إلى الالتفاف حولك. 

يمكن أن يساعد تحديد المعيار في وقت مبكر في تجنب بعض المواقف التي يمكن أن تؤدي إلى حسرة على المدى الطويل. سيساعد أيضًا الشخص الآخر في معرفة ما إذا كان يجب على كلاكما مواصلة المواعدة أم لا. 

تجنب الحديث عن exes في وقت مبكر من العلاقة.

يمكنك التحدث عن الكثير من الأشياء خلال الموعد الأول. أظهر الاهتمام بهوايات من تحب وتكره لتأسيس علاقة أولية معهم. ومع ذلك ، لا ينبغي تضمين الحديث عن exes في قائمة الموضوعات الخاصة بك. 

يمكن أن يؤدي هذا إلى ضبط نغمة سيئة في التاريخ الأول. حاول تجنب هذا الموضوع في التواريخ القليلة الأولى. هناك متسع من الوقت للحديث عن ذلك لاحقًا عندما تكون قد أقامت علاقة معهم. في غضون ذلك ، تحدث عن اهتماماتك والقواسم المشتركة مع شريكك للاستمتاع باللحظة بشكل أفضل.

تواصل ولا تدع تاريخك يخمن أبدًا ما تريده.

الاتصال في المواعدة هو طريق ذو اتجاهين. بالطبع ، أنت لا تعرف أي شيء عن الشخص لأن هذه ستكون المرات القليلة الأولى التي تلتقي فيها شخصيًا. يجب أن تكون دائمًا واضحًا في نواياك ولا تسمح لهم أبدًا بتخمين ما يدور في ذهنك. 

لا يزال أمام كلاكما طريق طويل قبل إقامة علاقة حميمة. في الوقت الحالي ، اجعل نفسك واضحًا حتى لا تخلق تموجات من الخلافات وفي النهاية تنهي الاتصال في التواريخ القليلة الأولى فقط.

ضع حدودًا خلال التاريخ الأولي

تاريخك هو شخص غريب تمامًا على وشك أن تقابله للمرة الأولى أو الثانية. من الذكاء وضع الحدود مسبقًا حتى يكون كل منكما مرتاحًا ويتفاعل مع بعضهما البعض دون الحاجة إلى تجاوز الإحراج بشكل غير مريح. 

لا يجب أن يكون الإخبار برغبتك في وضع الحدود أمرًا جادًا وفرضيًا. يمكنك إخبارهم من خلال المزاح المرحة التي يمكن أن يفهمها كلاكما. علاوة على ذلك ، لا تشعر بالسوء عندما يخبرك تاريخك بحدودهما. فقط استمتع باليوم وأنتما معًا.

يجب أن يكون التاريخ الأول دائمًا قصيرًا ولطيفًا

. من الممتع إجراء محادثات طويلة تستمر لساعات ولكن هذا إنجاز صعب للغاية لتحقيقه في التواريخ القليلة الأولى. أنت فقط تتعرفان على بعضكما البعض وقد يكون وجود مواعيد طويلة محرجًا في البداية. 

اجعل تواريخك قصيرة ولطيفة لتترك مجالًا لفقدان بعضكما البعض في نهاية المطاف. هذا يمكن أن يجعل الأشياء ممتعة ويجعل قلبك يشعر برفرفة أو اثنتين عندما ترى بعضكما البعض مرة أخرى.

أخبر الشخص بصدق إذا لم تكن مستعدًا للموعد الثاني أو الثالث ،

فالحصول على المواعيد يمنحك الفرصة لمعرفة المزيد عن الشخص. هذا لا يعني أنه يجب عليك الالتزام بهذا الشخص في التاريخ الأول. لا بأس إذا لم تسر الأمور بالطريقة التي تريدها ولكن عليك أن تكون واضحًا إذا لم تكن على استعداد للذهاب في مواعيد قليلة أخرى مع الشخص. 

لا تقلق بشأن الإضرار بشعورك في موعدك. سيكون الأمر أكثر فوضوية إذا قمت بإطالة هذا الأمر وخذلتهما عند التعلق. انزع العصابة على الفور إذا كنت لا تخطط للخروج معهم مرة أخرى.

نصائح أساسية للأشخاص الذين يخرجون في موعد

غرامي قد يكون مشهد المواعدة مرهقًا للغاية لأنك تقابل غرباء. يمكن أن يجعلك أيضًا قلقًا لأنك لن تعرف ما إذا كان هذا الشخص هو حب حياتك إذا لم تحاول. 

تخلص من القلق واتبع هذه النصائح الأساسية لمساعدتك في موعدك الأول مع شخص تقابله في Yalla Love Chat: 

ضع نفسك خارج المكان

أفضل طريقة لمقابلة شخص ما هي عندما تقفز من الإيمان بوضع نفسك هناك. . هذا لا يعني أنه عليك التحدث إلى كل شخص تقابله في الشوارع. يتعلق الأمر أكثر بمنح نفسك فرصة للانفتاح على إمكانية التفاعل مع الآخرين. 

عندما تحاول وضع نفسك في مكان آخر ، سيكون لديك فرص أكبر لمقابلة الشخص المناسب. قابل أشخاصًا لهم نفس الاهتمامات معك من خلال تطبيق Yalla Love Chat لتجربة الحب الذي تستحقه أخيرًا.

كن متفتحًا عند الخروج في موعد

غرامي من الأخطاء العديدة التي يرتكبها الناس عند الخروج في موعد غرامي هو وضع توقعات عالية جدًا. من الطبيعي أن يكون لديك نوع معين وأن تنجذب إلى أشخاص محددين ولكن لا يجب أن تغلق الباب عندما يطرقك الحب. 

ابق متفتحًا بمجرد الخروج وتاريخ شخص ما ، حتى لو لم تنجذب إليه على الفور. ستفاجأ بما يمكن أن يجلبه هذا الشخص على الطاولة. تحدث إليهم أولاً وحدد ما إذا كانت شخصيتهم تتحدث إليك. 

كما لا ينبغي أن يكون عائقًا إذا كانت لديك اهتمامات مختلفة. ضع في اعتبارك أن مواعدة شخص مشابه جدًا لما تحب وتكره لن يفتح لك إمكانيات العالم. 

حدد وتيرتك الخاصة وحافظ على موقف إيجابي

استمتع بفترة المواعدة ولا تقلق عندما تشعر الأشياء أنها لا تمضي قدمًا بالطريقة التي تريدها. امنح نفسك دائمًا مساحة للتنفس والمضي في الرحلة وفقًا لسرعتك الخاصة. قد تغريك محاولة تسريع العملية باتباع طرق مختصرة يمكن أن تؤدي حتمًا إلى علاقة محكوم عليها بالفشل.

علاوة على ذلك ، تجنب الوقوع في الشك حتى قبل أن يبدأ التاريخ. حافظ على موقف إيجابي ودع الأمور تحدث بالطريقة التي ينبغي لها. محاولة جعل الأشياء تتناسب بالطريقة التي تريدها قد تؤدي فقط إلى خيبة الأمل. فقط استمتع باللحظة مع تاريخ Yalla Love Chat.

لطيفة ولكنها ليست مطلوبة

رسائل الشكر. رسالة الشكر حلوة ويمكن أن تجعل الشخص الآخر يشعر بالتقدير. ومع ذلك ، فهذا ليس شيئًا يجب عليك القيام به بعد تاريخك مباشرة. إن شكرهم على وقتهم بعد أن انفصلت عنك يكفي لإظهار تقديرك ، فلا داعي للمتابعة على الفور. 

دع القلب يتساءل لبضعة أيام قبل أن تراسله مرة أخرى. بهذه الطريقة ، ستترك مساحة للشخص للتفكير فيك والوقت الذي قضاه كل منكما معًا. 

أرسل لهم رسالة نصية مرة أخرى بعد بضعة أيام إذا كنت تريد تعيين تاريخ آخر معهم. على الرغم من ذلك ، استعد لنفسك سواء قبلوا دعوتك أم لا.

متابعة التواريخ التي قمت بإعدادها

يعد الوقت جانبًا ذا صلة بحياة الشخص. الاتفاق على موعد معك يعني أنهم على استعداد لتخصيص وقتهم الشخصي للتعرف عليك. يجب عليك دائمًا متابعة التواريخ التي وافقت عليها ، خاصة تلك التي أعددتها بنفسك. لن يبشر صك المطر بالخير بالنسبة للتواريخ المستقبلية لأنك تضع سابقة أنك لست قادرًا على احترام وقتهم. 

ومع ذلك ، فإن عمليات فحص المطر أمر لا مفر منه من وقت لآخر. عندما يحدث هذا ، اشرح دائمًا سبب عدم قدرتك على القدوم بطريقة لطيفة ومهذبة. اعرض إعادة جدولة التاريخ الذي يكونون فيه مجانيين وتعويضهم عن طريق التخطيط لنشاط ممتع.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.