Yalla Love Chat: أفضل 7 أعلام حمراء للمواعدة يجب الانتباه لها من

Yalla Love Chat: أهم 7 أعلام حمراء للمواعدة يجب الانتباه لها من

المواعدة الحمراء هي السبب الرئيسي وراء انتهاء معظم العلاقات بكارثة. غالبًا ما يمرون دون أن يلاحظهم أحد لأنك تريد أن ترى الأفضل في شريكك ، مما يجعلك عرضة للخيانة والأذى. 

الوقوع في الحب لا يعني أنه يجب عليك التنازل عن قيمك وغير القابلة للتفاوض. فيما يلي العلامات الحمراء الأكثر شيوعًا التي يجب أن تبحث عنها:

إنها تضعك على قاعدة التمثال

أن تكملها من قبل شريكك أو الحب هو أمر جيد ، ولكن إذا تجاوزت الأمر ، فقد تكون علامة تنذر بالخطر على وجود علامة حمراء . في حين أنه قد يبدو من الجيد أن يكون هناك شخص ما يناديك بالمثالي طوال الوقت ، فقد تشعر بعدم الارتياح من جانبك.

عندما يضعك شخص ما على قاعدة التمثال ، هناك احتمالات ، فهو لا يحبك على ما أنت عليه. لديهم هذه الفكرة غير الواقعية عنك في رؤوسهم غير القادر على ارتكاب خطأ. باختصار ، شريكك لا يعترف بأنك إنسان -مليء بالعيوب والعيوب.

يجب أن يحبك شريكك على ما أنت عليه ، وليس لما يعتقده أنك يجب أن تكون. يجب أن يحبوا نقاط قوتك وضعفك وأن يناديكوا عندما ترتكب خطأ. لا تدع شخصًا يدخل حياتك إذا لم يستطع تحديك ومساعدتك على النمو.

إنهم في عجلة من أمرهم

هل سبق لك أن قابلت شخصًا يريد أن يتزوج على الفور بعد المواعيد القليلة الأولى؟ إذا كان الأمر كذلك ، اركض في الاتجاه الآخر ولا تنظر للخلف أبدًا. يشير هذا إلى أنهم إما يائسون لعلاقة رومانسية أو يبحثون عن شخص يمكنهم استخدامه كإرتداد.

يجب أن تتعرف على شخص ما أولاً قبل أن تقرر مواعدته ، خاصة إذا كنت تبحث عن شخص ما للزواج. يستغرق الأمر بضع سنوات لفهم الشخص ومعرفة من يكون. ضع في اعتبارك أن إقامة علاقة طويلة الأمد لا تحدث بين عشية وضحاها فقط ، مما يجعل الأشياء أكثر قيمة.

إنهم لا يحترمون حدودك

عندما تواعد شخصًا ما ، يجب أن تضع حدودًا ، مما يساعدك في وضع الإرشادات الخاصة بكيفية معاملتك. إنهم يضمنون معاملتك باحترام ولياقة وحب ، بغض النظر عمن تختاره حتى الآن. 

ومع ذلك ، إذا كان شريكك لا يحترم حدودك ، فهذه علامة حمراء يجب ألا تتجاهلها. تبدأ في ملاحظة أنها تجبرك على القيام بأشياء لا تشعر بالراحة معها. عندما تتجادل ، لا يعتذرون أبدًا أولاً ، حتى عندما يكونون على خطأ. علاوة على ذلك ، فهي لا تمنحك مساحة ، مما يمنعك من عيش حياة خاصة بك.

بغض النظر عن مدى حبك لهم ، إذا كانوا لا يحترمون حدودك ، فلديك كل الحق في إنهاء ذلك. تعلم كيف تضع نفسك في المرتبة الأولى ، وتعتز بالقيم المهمة بالنسبة لك ولا تدع أي شخص يجعلك تشعر بالسوء حيال ذلك.

يخدعونك

قد يكون الغش هو العلم الأحمر الأكثر شيوعًا في العلاقات. ومع ذلك ، قد يكون من الصعب معرفة ما إذا كان شريكك يخونك ، مما يجعل من الصعب عليك ترك العلاقة. ولكن إذا راقبتهم ولاحظت تغيرات جذرية في سلوكهم ، فقد يحدث شيء ما.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.